
26 يونيو 2026
جرى اتصال هاتفي مساء اليوم بين معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
تبادل الوزيران وجهات النظر حول التطورات في المنطقة وخصوصاً ما يتصل بالملاحة عبر مضيق هرمز.
وأكدا على دعم بلديهما لكافة الجهود المبذولة لإنجاح التفاهمات التي تم التوصل اليها بما في ذلك حرية الملاحة وسلامتها وأمنها في المنطقة عامة وفقاً لقواعد القانون الدولي واحترام سيادة الدول.
أخبار ذات صلة:
أحدث الأخبار
أحدث البيانات
أحدث الخُطَب
8 مارس 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدورة غير العادية
9 فبراير 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في منتدى عمان – سيبو الاستثماري
31 يناير 2026
معالي السيد وزير الخارجية يرأس وفد سلطنة عمان في منتدى التعاون العربي الهندي
المزيد من الخطابات







