اتصال هاتفي بين معالي السيد وزير الخارجية ونظيره السعودي

اتصال هاتفي بين معالي السيد وزير الخارجية ونظيره السعودي

26 يونيو 2026

جرى اتصال هاتفي مساء اليوم بين معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

تبادل الوزيران وجهات النظر حول التطورات في المنطقة وخصوصاً ما يتصل بالملاحة عبر مضيق هرمز.

وأكدا على دعم بلديهما لكافة الجهود المبذولة لإنجاح التفاهمات التي تم التوصل اليها بما في ذلك حرية الملاحة وسلامتها وأمنها في المنطقة عامة وفقاً لقواعد القانون الدولي واحترام سيادة الدول.