معالي السيد وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية النيجر

معالي السيد وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية النيجر

27 يونيو 2026

تلقى معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا من معالي بكاري ياو سنغاري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والنيجريين في الخارج بجمهورية النيجر.

جرى خلال الاتصال بحث فرص التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.

واتفق الوزيران على تنظيم بعض الزيارات المتبادلة على مستوى القطاعين العام والخاص لمواصلة التشاور والعمل المشترك لتعزيز الروابط والمصالح المشتركة للمرحلة القادمة.

أخبار ذات صلة: