أوزبكستان: الرئيس الأوزبكي يستقبل معالي الدكتور وزير الإقتصاد

أوزبكستان: الرئيس الأوزبكي يستقبل معالي الدكتور وزير الإقتصاد

22 يونيو 2026

استقبل الرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف يوم الخميس الموافق 18 يونيو 2026م، معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري وزير الاقتصاد، وسعادة السفيرة السيدة وفاء بنت جبر البوسعيدي وسعادة يعرب بن عبدالله اليعربي أمين عام مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية، وسعادة منير بن علي المنيري نائب رئيس جهاز الإستثمار العماني للعمليات. حيث نقل معالي الوزير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم “حفظه الله ورعاه”، كما تم تبادل الآراء حول تعزيز التعاون التجاري والإستثماري بين البلدين.

أوزبكستان: الرئيس الأوزبكي يستقبل معالي الدكتور وزير الإقتصاد

أخبار ذات صلة: