
22 يونيو 2026
استقبل الرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف يوم الخميس الموافق 18 يونيو 2026م، معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري وزير الاقتصاد، وسعادة السفيرة السيدة وفاء بنت جبر البوسعيدي وسعادة يعرب بن عبدالله اليعربي أمين عام مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية، وسعادة منير بن علي المنيري نائب رئيس جهاز الإستثمار العماني للعمليات. حيث نقل معالي الوزير تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم “حفظه الله ورعاه”، كما تم تبادل الآراء حول تعزيز التعاون التجاري والإستثماري بين البلدين.
أخبار ذات صلة:
أحدث الأخبار
أحدث البيانات
أحدث الخُطَب
8 مارس 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدورة غير العادية
9 فبراير 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في منتدى عمان – سيبو الاستثماري
31 يناير 2026
معالي السيد وزير الخارجية يرأس وفد سلطنة عمان في منتدى التعاون العربي الهندي
المزيد من الخطابات








