
23 يونيو 2026
بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – رسالةً خطيةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
قام بتسليم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.
أخبار ذات صلة:
أحدث الأخبار
أحدث البيانات
أحدث الخُطَب
8 مارس 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدورة غير العادية
9 فبراير 2026
كلمة معالي السيد وزير الخارجية في منتدى عمان – سيبو الاستثماري
31 يناير 2026
معالي السيد وزير الخارجية يرأس وفد سلطنة عمان في منتدى التعاون العربي الهندي
المزيد من الخطابات







