جلالة السلطان المعظم يبعث رسالة خطية إلى الرئيس الموريتاني

جلالة السلطان المعظم يبعث رسالة خطية إلى الرئيس الموريتاني

23 يونيو 2026

بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – رسالةً خطيةً إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

قام بتسليم الرسالة السفير جاسم بن عيد السعدي، رئيس بعثة سلطنة عُمان لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، خلال استقبال فخامة الرئيس له بالقصر الرئاسي في العاصمة نواكشوط.

أخبار ذات صلة: