
14 يونيو 2026
شارك سعادة السفير جميل بن حاجي البلوشي مؤتمر «خارطة الطريق للتجارة والنمو والدبلوماسية الاقتصادية 2026»، الذي نظمته وزارة خارجية جمهورية بنغلاديش الشعبية بالتعاون مع هيئة تنمية الاستثمار البنغلاديشية (BIDA)، بمشاركة عدد من المسؤولين الحكوميين، ورؤساء البعثات الدبلوماسية، وممثلي الدولية وشركاء التنمية.
وناقش المؤتمر سبل تعزيز التجارة والاستثمار، وتفعيل دور الدبلوماسية الاقتصادية في توسيع مجالات التعاون ودعم النمو المستدام.
على هامش المؤتمر، التقى سعادته بكلٍّ من معالي الدكتور خليل الرحمن، وزير الخارجية، وسعادة شودري عاشق محمود بن هارون، رئيس هيئة تنمية الاستثمار البنغلاديشية، حيث جرى تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.









